اخبار الخليج / اخبار الإمارات

حاكم الشارقة يُصدر مرسوماً أميرياً بترقية قائد عام شرطة الشارقة إلى رتبة فريق

حاكم الشارقة يُصدر مرسوماً أميرياً بترقية قائد عام شرطة الشارقة إلى رتبة فريق

ابوظبي - سيف اليزيد - أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرسوماً أميرياً بشأن ترقية قائد عام شرطة الشارقة.
ونص المرسوم على أن يُرقى سعادة اللواء عبدالله مبارك بن عامر قائد عام شرطة الشارقة إلى رتبة فريق، وذلك اعتباراً من تاريخ صدور المرسوم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا