اخبار العالم

إعلام إسرائيلي: إصابة جندي من وحدة "اليمام" خلال العملية العسكرية في طولكرم

أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، عن "إصابة جندي إسرائيلي من وحدة اليمام خلال الـعملية العسكرية في طولكرم ونقله إلى المستشفى".

وكانت قد انسحبت القوات الإسرائيلية من بلدة دير الغصون بطولكرم شمالي الضفة الغربية، إثر عملية عسكرية استمرت 15 ساعة، قتلت خلالها عددًا من المسلّحين الفلسطينيين بعد اشتباكات عنيفة.

وذكرت قناة "الجزيرة"، أنّ "قوات الاحتلال انتشلت جثة من تحت أنقاض منزل هدمته بعد أن تحصن به المقاومون في دير الغصون واحتجزتها"، وأشارت إلى "انتشال جثمان آخر مقطوع الرأس"، في حين أكدت وكالة الأنباء الفلسطينية أن قوات الاحتلال انتشلت جثتين أيضًا.

كانت هذه تفاصيل خبر إعلام إسرائيلي: إصابة جندي من وحدة "اليمام" خلال العملية العسكرية في طولكرم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا