الارشيف / اخبار العالم

مجلس الوزراء قبِل استقالة المدير العام السابق لوزارة الإعلام محمد عبيد

قبِل مجلس الوزراء استقالة المدير العام السّابق لوزارة الإعلام والموضوع بتصرّف رئيس مجلس الوزراء ​محمد عبيد​، وذلك بناءً على طلبه.

ونصّ مرسوم قبول الاستقالة على أن تُصفّى حقوق عبيد وفقًا للقوانين والأنظمة النّافذة، وعلى أن يقدّم عبيد خلال مهلة شهرين تصريحًا يبيّن فيه ما أصبح يملكه هو وزوجته وأولاده القاصرين، استنادًا إلى القانون الرّقم 189 تاريخ 16/10/2020، الّذي يقضي بالتّصريح عن الذمّة الماليّة والمصالح ومعاقبة الإثراء غير المشروع منذ تعيينه وحتّى تاريخ قبول استقالته.

يُذكر أنّ عبيد وُضع بتصرّف رئيس مجلس الوزراء في 25 كانون الثّاني 1999، وظلّ بالتصرّف حتّى تاريخ تقديم استقالته في 28 آذار 2024.

كانت هذه تفاصيل خبر مجلس الوزراء قبِل استقالة المدير العام السابق لوزارة الإعلام محمد عبيد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا