شكرا لقرائتكم خبر إيضاح من اللجنة التنفيذية الدائمة لمراكز الخدمة ومحطات الوقود حول تضرر مركبة نتيجة انسكاب مادة بترولية في شارع مجاور لمحطة وقود ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل
وبيّنت اللجنة أن فرق الدفاع المدني باشرت الحادثة في حينها، واتخذت جميع الإجراءات الوقائية اللازمة، ولم ينتج عن الحادثة أي إصابات ولله الحمد.
وقد اتضح أن الانسكاب نتج عن قيام محطة وقودٍ مغلقةٍ، لعدم امتثالها للاشتراطات النظامية، ببيع وقود الديزل إلى ناقلات صهريجيةٍ مخالِفةٍ، وغير مرخصة من وزارة الطاقة، ويجري الآن استكمال التحقيقات والإجراءات النظامية لمعاقبة المتسببين في الحادث وتعويض المتضررين.
ولهذا، تؤكّد اللجنة أهمية التواصل معها في حال وجود أي ملاحظاتٍ أو أنشطةٍ مشبوهة في محطات الوقود، وذلك بالاتصال بالرقم المجاني (8001244777)، أو عبر تطبيق "طاقة" لخدمة الشـركاء، المتاح في متجرَي أبل وأندرويد.
كانت هذه تفاصيل خبر إيضاح من اللجنة التنفيذية الدائمة لمراكز الخدمة ومحطات الوقود حول تضرر مركبة نتيجة انسكاب مادة بترولية في شارع مجاور لمحطة وقود لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.
كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
