الارشيف / اخبار العالم

ابي رميا: بعد السعي والمتابعة دوائر الشؤون العقارية في جبل لبنان تفتح ابوابها الاثنين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اعلن النائب سيمون ابي رميا، في تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي انه "بعد اجتماعات وضغوط متواصلة من موقعي النيابي مع وزير المالية والمدير العام ومن العديد من الزملاء والفعاليات والنقابات والاتحادات والروابط، تفتح دوائر الشؤون العقارية في جبل لبنان يوم الاثنين".

وتابع :"آمل ان يتم الالتزام بالوعود المعطاة بعد كل التواريخ التي حددت سابقاً ولم يتم الالتزام بها، مع التمني بالتسريع ببت الملفات العالقة والبدء باستقبال الطلبات الجديدة. وسيكون لنا متابعة حثيثة، وانها واجبات الدولة لتأمين حقوق مواطنيها".

7112cf95d4.jpgbe87a8139d.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر ابي رميا: بعد السعي والمتابعة دوائر الشؤون العقارية في جبل لبنان تفتح ابوابها الاثنين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا