الارشيف / اخبار السعوديه

الشركات الناشئة تدخل عالم الاستثمار بنماذج هيئة الحكومة الرقمية التكنولوجية والتمويلية

شكرا لقرائتكم خبر الشركات الناشئة تدخل عالم الاستثمار بنماذج هيئة الحكومة الرقمية التكنولوجية والتمويلية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - لم يتوقف عمل هيئة الحكومة الرقمية على المؤشرات،فأطلقت مجموعة من التراخيص لتسهيل الأعمال وأسهمت في إستهداف رواد الأعمال المبتكرين من حاضنات ومسرعات الأعمال وقدمت 15 منصة ومنتجا رقميا وترخيصا ضمن حزمة أولى من التراخيص المرحلية لأعمال الحكومة الرقمية لثلاث شركات وهي "دعم لأمن المعلومات"،و"تكامل لخدمات الأعمال"و"ثقة".

وبلغ عدد العمليات المنفذة من خلال تلك المنصات والمنتجات 53 مليون عملية سنويا،لتسهم في تجسين الحصول على الخدمات للمستفيدين من الأفراد وقطاع الأعمال.

كما طورت الهيئة 42 نموذج عمل أوليا أسهمت في خروج 10 شركات ناشئة للنور من خلال برنامج رواد التقنية كحاضنة ومسرعة أعمال تستهدف رواد الأعمال المبتكرين وتزودهم بحزم تكنولوجية وتمويلية وتدريب وإرشاد وتدعمهم فنيا وإداريا وماليا عن طريق شركاء الوزارة المتميزين من القطاعين الخاص وشبه الحكومي.

كانت هذه تفاصيل خبر الشركات الناشئة تدخل عالم الاستثمار بنماذج هيئة الحكومة الرقمية التكنولوجية والتمويلية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا