اخبار الرياضه

كروزيرو البرازيلي يطوي صفحة بيريرا مع الهلال

شكرا لقرائتكم خبر كروزيرو البرازيلي يطوي صفحة بيريرا مع الهلال ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - كشفت تقارير صحفية عن موقف ماتيوس بيريرا، لاعب الهلال السعودي المعار إلى كروزيرو البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخاض لاعب وست بروميتش السابق، 42 مباراة بقميص الهلال في كافة المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 15 تمريرة حاسمة، فيما تلقى البرازيلي انتقادات كبيرة من جماهير الزعيم لضعف مردوده التهديفي.

وأكد الصحفي البرازيلي صامويل فينانسيو، توصل الهلال إلى اتفاق نهائي مع نادي كروزيرو، يقضي بانتقال بيريرا إلى النادي البرازيلي في الصيف المقبل.
ويرتبط بيريرا (27 عاما)، بعقد مع الهلال حتى يونيو 2026، فيما انتقل اللاعب على سبيل الإعارة إلى كروزيرو البرازيلي إلى نهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت أن إدارة نادي كروزيرو، اشترطت على اللاعب تخفيض راتبه من أجل الدخول في مفاوضات مع الهلال لحسم الصفقة، خصوصا أن بيريرا نفسه أكد في تصريحاته أنه لا يريد العودة إلى النادي السعودي مرة أخرى.

وقال بيريرا «مررت بسنوات عصيبة في مسيرتي، هناك الكثير من الانتكاسات ووصلت إلى مرحلة بائسة وكانت محبط للغاية وأتمنى أن ينتهي كل شيء، فترة انتقالي بين الأندية جعلتني محبطا، لأن المشاكل أحاطت بي وأصابتني بالاكتئاب، كنت على وشك الانتحار لولا تدخل شقيقتي التي منعتني من هذا الأمر».

كانت هذه تفاصيل خبر كروزيرو البرازيلي يطوي صفحة بيريرا مع الهلال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا