الارشيف / اخبار العالم

نصر: كل المشاورات تصبّ في خدمة ايجاد حل وسطي قبل التوقيع على المبادرة المتعلقة بقانون التعويضات

أكد الأمين العام للمدارس الكاثوليكية الأب يوسف نصر، أن "كل المشاورات هذين اليومين تصبّ في خدمة ايجاد حل وسطي قبل التوقيع يوم الاثنين على المبادرة المتعلقة بقانون التعويضات، من أجل راحة كل الافرقاء وتحقيق الغاية المطلوب".

وشجّع الاب نصر، خلال حديث للـLBCI، على "النقاش والحوار داخل كل مدرسة وبين العائلة التربوية، لتطبيق هذه المبادرة بعد التوقيع عليها وايجاد الآلية السليمة لتأمين المبلغ المالي المحدد بموجب المبادرة".

واعتبر أنه "ليس ذنب المدارس من تدهور قيمة العملة الوطنية"، مشيرا إلى أن "الحديث عن فائض بالمؤسسات التربوية ليس في موقعه السليم لان المدارس ما زالت بوضع استثنائي". ورأى أنه "قد يكون هناك العديد من الافكار لتنفيذ هذه المبادرة".

كانت هذه تفاصيل خبر نصر: كل المشاورات تصبّ في خدمة ايجاد حل وسطي قبل التوقيع على المبادرة المتعلقة بقانون التعويضات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا