الارشيف / اخبار العالم

طوني فرنجية لوزير الداخلية: إما أن تأخذ كل البلديات مستحقاتها أو فلنذهب لعقد مباشر بين الدولة وشركات جمع النفايات

اشار المكتب الإعلامي للنائب طوني فرنجيه في بيان، الى انه "بعد التصريحات الأخيرة لوزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي، نتوجه إلى معاليه بالقول: سلامة فهمك معالي الوزير! هل إنصاف كل بلديات الأرياف والأطراف هو زبائنية أم أن توزيع أموال الصندوق البلدي المستقل على عدد من شركات جمع النفايات الخاصة هو الزبائنية؟. إما أن تأخذ كل البلديات مستحقاتها من الصندوق أو فلنذهب لعقد مباشر بين الدولة وشركات جمع النفايات. وفي الأحوال كلها، لا يكفي التذرع بالقانون وأنت أخبر الناس باستنسابية القانون".

كانت هذه تفاصيل خبر طوني فرنجية لوزير الداخلية: إما أن تأخذ كل البلديات مستحقاتها أو فلنذهب لعقد مباشر بين الدولة وشركات جمع النفايات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا