الارشيف / اخبار العالم

كلاس: الحال المطلبية في الادارات الرسمية وقطاعات المتقاعدين الاداريين والعسكريين محقة

أكّد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال جورج كلاس، أنّ "الحالة المطلبية التي تعم الادارات الرسمية و قطاعات المتقاعدين الاداريين والعسكريين هي قضية محقة، تتطلب روية بالمعالجة وعقلانية في مقاربة الواقع الاقتصادي المأزوم، بما يحفظ حقوق الذين خدموا الدولة ويؤمن لهم الاستقرار الاجتماعي والامان الصحي و الكرامة الإنسانية".

وشدد على أنّ "الاستقرار الإداري وانتظام العمل في الوزارات والمؤسسات العامة يوازي بأهميته الاستقرار الامني و الاستقرار الاقتصادي، واعداً بمتابعة الموضوع في مجلس الوزراء".

كانت هذه تفاصيل خبر كلاس: الحال المطلبية في الادارات الرسمية وقطاعات المتقاعدين الاداريين والعسكريين محقة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا