اخبار العالم

المكتب التربوي في التيار الوطني الحر اكد دعم تحركات الأساتذة المتعاقدين في الجامعة اللبنانية

اعتبر المكتب التربوي في التيار الوطني الحر في بيان، ان المماطلة في إقرار ملف التفرغ من شأنه ان يهدد انتهاء العام الجامعي و انطلاقة العام المقبل.

اضاف البيان "كما يرفض المكتب التمادي في ظلم المتعاقدين من خلال حرمانهم من حقوقهم المعنوية والمادية المناسبة، ومن حقهم في التفرغ ضمن المبادئ التي حددها المكتب في بياناته السابقة، ولأننا لم نتوانى يوما عن المطالبة بإحقاق الحق، والمتعاقدين أصحاب حق، نعلن دعمنا لتحركات الاساتذة المتعاقدين وندعو جميع الأساتذة والطلاب الى المشاركة الكثيفة في اعتصام يوم الاثنين ١٣ أيار ٢٠٢٤ في سبيل إقرار ملف التفرغ".

كانت هذه تفاصيل خبر المكتب التربوي في التيار الوطني الحر اكد دعم تحركات الأساتذة المتعاقدين في الجامعة اللبنانية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا