الارشيف / اخبار السعوديه

تعزيز الشراكة لحماية البيئة

أكد وزير البيئة والمياه والزراعة، المهندس عبدالرحمن الفضلي، أن تحقيق مستهدفات حماية البيئة، والحفاظ على الموارد الطبيعية للمملكة، لا يكتمل إلا بمشاركة جميع أفراد المجتمع بفئاته المختلفة، والتزامهم بالاعتبارات البيئية في ممارساتهم اليومية على مدار العام، إلى جانب تضمينها في أعمال مختلف القطاعات التنموية؛ تحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال تدشينه فعاليات «أسبوع البيئة 2024» بقاعة أرينا الرياض للمعارض، والذي تنظمه الوزارة تحت شعار «تعرف بيئتك؟»، للمساهمة في رفع مستوى الوعي البيئي وسط المجتمع، بهدف الحفاظ على البيئة، وتحقيق الاستدامة.

وأوضح الفضلي، أن الوزارة تعمل من خلال فعاليات «أسبوع البيئة»، على تعزيز الشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة؛ من خلال تنظيم العديد من الأنشطة والبرامج، والحملات البيئية المتنوعة في كافة مناطق المملكة؛ لتعزيز الوعي بالسلوكيات البيئية السليمة، والمشاركة المجتمعية الفاعلة في حماية البيئة.


كانت هذه تفاصيل خبر تعزيز الشراكة لحماية البيئة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا