اخبار السعوديه

تنفيذ حكم القتل قصاصًا في الجوف لجانٍ قاتلٍ بعد صدور الأحكام القضائية

  • 1/2
  • 2/2

أصدرت وزارة الداخلية بيانًا اليوم يعلن فيه تنفيذ حكم القتل قصاصًا في منطقة الجوف بحق أحد الجناة، وذلك بعد صدور الأحكام القضائية النهائية.

وجاء في البيان أن الجاني المذكور، حسين بن معازر بن حويل القعيقعي الرويلي، سعودي الجنسية، ارتكب جريمة قتل بحق حمود بن خلف بن عوض العنزي، سعودي الجنسية، حيث قام بإطلاق النار عليه نتيجة خلاف بينهما، ما أدى إلى وفاته.

وأشار البيان إلى أنه تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني وإحالته إلى المحكمة المختصة، التي أصدرت حكمًا بإدانته وقضت بتنفيذ عقوبة القتل قصاصًا، وتمت الموافقة على الحكم من قبل محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، وأصدر أمر ملكي بتنفيذ الحكم وفقًا للشرع. وتم تنفيذ حكم القتل قصاصًا في حق الجاني حسين بن معازر بن حويل القعيقعي الرويلي، سعودي الجنسية، يوم الأربعاء 22/10/1445هـ الموافق 1/5/2024م في منطقة الجوف.

كانت هذه تفاصيل خبر تنفيذ حكم القتل قصاصًا في الجوف لجانٍ قاتلٍ بعد صدور الأحكام القضائية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا