اخبار السعوديه

الهيئة العامة للنقل توقف تطبيق نقل الركاب بسبب انتهاك الأنظمة وعدم الالتزام بالمعايير التقنية

أعلنت الهيئة العامة للنقل اليوم عن قرارها بإيقاف نشاط أحد تطبيقات نقل الركاب بسبب عدم الالتزام بالأنظمة والمعايير التقنية المطلوبة.

وأوضحت الهيئة عبر حسابها على منصة X أن هذا القرار يأتي في إطار حماية حقوق المستفيدين وتوفير بيئة نقل آمنة وفعالة تحافظ على حقوق المستهلك في المملكة. وأكدت الهيئة أنه يجب على تطبيقات نقل الركاب الالتزام بعدم توظيف سائقين غير سعوديين، والالتزام بالمواصفات المعتمدة للسيارات المستخدمة في النشاط. وتضمن القرار أيضًا إيقاف أي سائق يلغي خمس طلبات بعد قبولها خلال الشهر الواحد، وأشارت الهيئة إلى ضرورة عرض وجهة الراكب النهائية قبل قبول الطلب.

كانت هذه تفاصيل خبر الهيئة العامة للنقل توقف تطبيق نقل الركاب بسبب انتهاك الأنظمة وعدم الالتزام بالمعايير التقنية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا