الارشيف / اخبار الرياضه

أرقام وإحصائيات قبل مباراة ريال مدريد ولايبيزيج في دوري أبطال أوروبا

ياسر رشاد - القاهرة - يعاود نادي الظهور مجددا في وذلك عند موجهة لايبزج الألماني في دور الـ16 والتي ستقام على ملعب الأخير ريد بول آرينا، مساء اليوم الثلاثاء في العاشرة بتوقيت القاهرة.

ويدخل ريال مدريد مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في المباراة الماضية له أمام جيرونا بأربعة أهداف دون رد وذلك ضمن منافسات .

كما يستعيد خدمات مدافعه ناتشو بعد أن غاب عن الفوز 4-0 على جيرونا، لكن الفوز في سباق لقب الدوري الإسباني جاء على حساب غياب جود بيلينجهام.

ويفقتد ريال مدريد خدمات أنطونيو روديجر وإيدير ميلتاو وديفيد ألابا بسبب الإصابة، لذا يجب أن يبدأ أوريليان تشواميني في الدفاع مرة أخرى بعدما شارك في المباراة الماضية.

على الجانب الأخر يواجه لايبزيج صعوبات على مستوى النتائج حيث لم يحقق الفوز سوى في مباراة واحدة فقط  من آخر ستة مباريات قبل استضافه ريال مدريد اليوم الثلاثاء، كما فاز الفريق الألماني بسبع من آخر تسع مباريات على أرضه وفاز على النادي الملكي في المرة الأخيرة التي واجه فيها الفريقان في ريد بول أرينا.

ويتوجه ريال مدريد إلى ألمانيا الليلة بعد خمس مباريات دون هزيمة، وفاز بأربع مرات في تلك الفترة وسيحاول النادي الملكي العودة لمدريد بنتيجة إيجابية تساعده قبل مباراة العودة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا