اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

دعم القوات المسلحة عبر المقاومة الشعبية  وزيادة معسكرات تدريب المستنفرين.. البرهان يلتقى والى سنار المكلف

  • 1/2
  • 2/2

التقى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان الخميس والي ولاية سنار المكلف توفيق محمد علي.

  وأوضح الوالي في تصريح صحفي أنه اطلع رئيس مجلس السيادة  خلال اللقاء على مجمل الأوضاع بالولاية وسير مشروعات التنمية والخدمات والاستعداد للموسم الزراعي وأيلولة المشروعات المروية للولاية بالمشاركة مع وزارة الزراعة الاتحادية.

   وأضاف سيادته أن اللقاء تناول قضايا الميناء البري ومطار الولاية والمراكز التي تمد الولاية بالتقاوى الزراعية.

   وأكد الوالي استعداد الولاية التام لدعم القوات المسلحة عبر المقاومة الشعبية  وزيادة معسكرات تدريب المستنفرين حتى  تحقيق النصر  ودحر المتمردين .

b93337764c.jpg

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر دعم القوات المسلحة عبر المقاومة الشعبية  وزيادة معسكرات تدريب المستنفرين.. البرهان يلتقى والى سنار المكلف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا