شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها مقطع فيديو، ظهرت فيه وهى تستقل سيارة ذاتية القيادة، معبرة عن اندهاشها من التجربة التى وصفتها بأنها غير مألوفة.
وعلقت ياسمين عبد العزيز على الفيديو التى نشرته عبر حسابها على «فيس بوك»، بطريقة طريفة قائلة: «عشنا وشوفنا يا ولاد عربية بتمشى لوحدها من غير سواق، حلوة دى فى مصر، نركب عربية من غير سواق، ومحددش يوجع دماغ الواحد».
وكانت شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك خلال أدائها مناسك الحج بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
وظهرت ياسمين فى الفيديو عبر خاصية الاستورى بموقع «إنستجرام» بإطلالة بسيطة مرتدية طرحة وإسدال باللون الأبيض، بينما أمسكت بمصحف ومسبحة، فى لقطات عكست الأجواء الروحانية التى تعيشها خلال رحلتها لأداء الشعائر الدينية.
يُذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كان آخر أعمالها التى نافست فى موسم دراما رمضان الماضى مسلسل «وننسى اللى كان»، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيرى، وشاركها البطولة إلى جانب كريم فهمى كل من: شيرين رضا، خالد سرحان، منة فضالى، محمود ياسين جونيور، محمد لطفى، محمود حافظ، وإيهاب فهمى.
المصري اليوم
اسماء عثمان
محررة مسؤولة عن تغطية الأحداث الاجتماعية والثقافية، ، تغطي القضايا الاجتماعية والتعليمية مع اهتمام خاص بقضايا الأطفال والشباب.
كانت هذه تفاصيل خبر «عشنا وشوفنا يا ولاد».. تعليق طريف من ياسمين عبد العزيز على تجربتها سيارة بدون سائق (صورة) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.
كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
