الارشيف / اخبار العالم

"سي أن أن": عدد من شركات التأمين ترفض تغطية السفن الأميركية والبريطانية والإسرائيلية ضد مخاطر الحرب بالبحر الأحمر

كشفت شبكة "سي أن أن"، أن "عدداً متزايداً من شركات التأمين ترفض تغطية السفن الأميركية والبريطانية والإسرائيلية ضد مخاطر الحرب في البحر الأحمر".

وكانت قد أعلنت مصادر في هيئة العمل الخارجي الأوروبية لصحيفة "بوليتيكو"، أن "الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي تعتزم إرسال ما لا يقل عن ثلاث مدمرات أو فرقاطات مزودة بأنظمة دفاع جوي إلى البحر الأحمر في إطار البعثة البحرية لضمان أمن الملاحة".

ووفقاً للمصادر، من المفترض أن "تقوم مجموعة العمل التابعة لهيئة العمل الخارجي الأوروبية، والتي من المقرر أن تكتمل في الأيام المقبلة، بالتعاون مع قوات من دول أخرى على حماية السفن التجارية من الهجمات المتزايدة التي تشنها ميليشيا الحوثيون في اليمن".

كانت هذه تفاصيل خبر "سي أن أن": عدد من شركات التأمين ترفض تغطية السفن الأميركية والبريطانية والإسرائيلية ضد مخاطر الحرب بالبحر الأحمر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا