الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

كبار الإستشاريين السعوديين يفجر مفاجأة غير متوقعة عن شرب الماء الدافئ مع الليمون على الريق!!

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن كبار الإستشاريين السعوديين يفجر مفاجأة غير متوقعة عن شرب الماء الدافئ مع الليمون على الريق!! والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين عبدالعظيم - قام استشاري أمراض القلب السعودي الدكتور خالد النمر بتفجير مفاجأة بشأن معلومة خاطئة بخصوص شرب الماء الدافئ مع الليمون على الريق.

حيث إن الكثير من الناس يعتقدون أنَّ تناول هذا المشروب على الريق له القدرة على خفض مستوى الكوليسترول في الدم وفتح الشرايين!.

 

 

 

لكن كشف الاستشاري خالد النمر في تغريدة له نشرها على منصة إكس قائلًا: “ شرب الماء الدافيء مع الليمون على الريق لايخفض الكلسترول ولايفتح الشرايين المسدودة”.

 .

كانت هذه تفاصيل خبر كبار الإستشاريين السعوديين يفجر مفاجأة غير متوقعة عن شرب الماء الدافئ مع الليمون على الريق!! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث الخليج نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا