الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

بشرى سارة لهذه الدولة العربية سيصبح مواطنوها من الأثرياء..هل انت منهم!؟

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن بشرى سارة لهذه الدولة العربية سيصبح مواطنوها من الأثرياء..هل انت منهم!؟ والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين عبدالعظيم - يتسارع النمو في العديد من الأسواق الناشئة، إلا أن المردود الاقتصادي على المواطنين أو حتى تحسن أوضاعهم الاقتصادية ظل متغيراً واحداً في معادلة معقدة مليئة بالعديد من المتغيرات، وبالتالي فإن الشعور بالرفاهية الاقتصادية يلزمه الكثير من العمل بخلاف النمو الاقتصاد وحجم الناتج المحلي الإجمالي.

توقع بنك “غولدمان ساكس” أن يصبح المواطن السعوديون الأعلى دخلاً عالمياً خارج الأسواق المتقدمة، حيث قدّر أن يبلغ الناتج المحلي الإجمالي للفرد بحلول عام 2075، نحو 120 ألف دولار ضمن 122 اقتصاداً شملهم التقرير

 

 

 

 

وبالتأكيد نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي هو مقياس للناتج الاقتصادي لبلد مقسوماً على إجمالي عدد السكان. غالباً ما يستخدم كمؤشر على مستوى المعيشة والتنمية الاقتصادية للبلد..

كانت هذه تفاصيل خبر بشرى سارة لهذه الدولة العربية سيصبح مواطنوها من الأثرياء..هل انت منهم!؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث الخليج نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا