الارشيف / فن ومشاهير

زينة مكي تستمع بوقتها في السعودية بأجواء الفورمولا 1 - بالصور والفيديو

ميرنا وليد - بيروت - شاركت الممثلة اللبنانية زينة مكي متابعيها مجموعة من الصور والفيديوهات تظهر من خلالها وهي تشاهد عرضاً للـ فورمولا 1 في جدة في المملكة العربية وعلقت كاتب : " الفورمولا 1، عزيزي! " وظهرت زينة بتيشيرت ذات أكمام طويلة زيتية اللون ومنقشة باللون الأصفر واللون البني، ومفتوحة من ناحية الكتف الأيسر .


وقد تحدثت زينة مكي للمرة الأولى عن طلاقها من الفنان اللبناني نبيل خوري.
وقالت زينة مكي إنها لم تتمكن من أن تتخطى هذا الأمر، وإنها حزينة: "أكيد في وجع وحالة اكتئاب شديدة، ومافي شي عم يخليني انسى".
وعن مشاركتها بفيلم الهيبة، مع الممثل السوري تيم حسن، قال: "العمل مع تيم فيه هيبة وأنا كان عندي قلق من العمل، وبس انكسر الجليد صارت علاقتي فيه كتير حلوة".

كانت هذه تفاصيل خبر زينة مكي تستمع بوقتها في السعودية بأجواء الفورمولا 1 - بالصور والفيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا