الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

مبارك أردول: وين بابكر فيصل ومحمد الفكي والتعايشي ونصر الدين عبدالباري والحاج وراق والدكتور الباقر عفيفي وآخرون ؟

خطوة الجهر بإدانة الدعم السريع من بعض التنظيمات والشخصيات المحسوبة والمتحالفة معها خطوة مهمة، يثبت ويحاصر قيادتها التي ظلت تتهرب وتتنكر وتتملص من ما حدث وظل يحدث من الخرطوم.

ورغم أن الانتهاكات واضحة خاصة لمجتمع المساليت في دارفور وصمتهم عنها ، إلا انهم نطقوا صراحة عندما أعتدت المليشيا في الجزيرة، يقدر هذا الموقف لهم رغم كل شي، لكن ما لفت الانتباه أن هنالك تنظيمات صمتت حتى الآن ولم تخرج بموقف لا هي ادانت الدعم السريع ولا هي أدانت التنظيمات والشخصيات التي ادانت الدعم السريع ! ونذكر منها التجمع الاتحادي والشخصيات بابكر فيصل وعضو مجلس السيادة محمد الفكي والتعايشي ووزير العدل الأسبق نصر الدين عبدالباري والأستاذ الحاج وراق والدكتور الباقر عفيفي واخرون ؟ نسالهم إلا ترون الذي يجري ؟ ام انه يسركم؟ أم زملائكم خاطئون؟ التاريخ لن ينسى هذا التخاذل ؟

مبارك أردول

كانت هذه تفاصيل خبر مبارك أردول: وين بابكر فيصل ومحمد الفكي والتعايشي ونصر الدين عبدالباري والحاج وراق والدكتور الباقر عفيفي وآخرون ؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا