الارشيف / اخبار العالم

ميقاتي لرويترز: هناك حديث جدي قد يكون مطلع الأسبوع القادم عن وقف العلميات العسكرية في غزة يسمى "تفاهم رمضان"

اشار رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي في حديث لـ "رويترز" الى ان "هناك حديث جدي قد يكون مطلع الأسبوع القادم عن وقف العلميات العسكرية في غزة يسمى "تفاهم رمضان"، واكد بان وقف القتال في غزة سيطلق المحادثات حول التهدئة في لبنان.

وتوقع ميقاتي محادثات لأسابيع لتحقيق "استقرار طويل الأمد" في جنوب لبنان بمجرد التوصل إلى اتفاق غزة، واكد بانه "يثق أن حزب الله سيوقف إطلاق النار إذا فعلت إسرائيل الشيء نفسه". واعلن بان "المبعوث الأميركي آموس هوكشتاين سيزور لبنان "قريبا".

كانت هذه تفاصيل خبر ميقاتي لرويترز: هناك حديث جدي قد يكون مطلع الأسبوع القادم عن وقف العلميات العسكرية في غزة يسمى "تفاهم رمضان" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا