اخبار العالم

وزيرة خارجية ألمانيا تفشل في ركلات الجزاء

شكرا لقرائتكم خبر وزيرة خارجية ألمانيا تفشل في ركلات الجزاء ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - مني وفد وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك بهزيمة رياضية خلال زيارته لدولة فيجي الجزرية، وخسر الألمان أمام منتخب مختلط تحت 15 سنة من شباب وشابات فيجي في ركلات الترجيح بنتيجة 1 ـ 5.

وتم صد الركلة الترجيحية التي نفذتها بيربوك، والشخص الوحيد الذي سدد ركلة لصالح الوفد الألماني كان النائب البرلماني عن الحزب الاشتراكي الديمقراطي، يورجن كوسه.

وخلال زيارتها لاتحاد كرة القدم في فيجي، كشفت بيربوك أنها لعبت في شبابها كمدافع أيسر وفي خط الوسط الأيسر في نادي «توشبو ينزن» بولاية سكسونيا السفلى، وقالت «عندما كنت مراهقة لم يكن لدي أي علاقة بالسياسة»، مضيفة أنها أرادت لاحقا أن تصبح مراسلة رياضية قبل أن يدخلها تدريب في برلمان الاتحاد الأوروبي إلى عالم السياسة.

وأخبرت بيربوك الرياضيين الشباب من فيجي أنها لا تزال تستفيد من خبرتها في اللعب في إطار فريق كرة القدم، موضحة أن تنظيم فريق يعد أمرا محوريا في والسياسة، وقالت «الرياضة هي إعداد رائع للنجاح لاحقا
في السياسة».

ويتولى المدرب الألماني تيمو يانكوفسكي تدريب لاعبي كرة القدم الشباب في فيجي، وتم تشكيل المنتخب الوطني للناشئين تحت 15 سنة للتو وفاز في مباراته الودية الافتتاحية ببراعة أمس الأول ضد ساموا، إحدى الدول الجزرية المجاورة، وكانت النتيجة النهائية 13 - 0 لفيجي، في المقابل كان أداء المنتخب الألماني جيدا أمام فيجي.

كانت هذه تفاصيل خبر وزيرة خارجية ألمانيا تفشل في ركلات الجزاء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا