الارشيف / اخبار العالم

الراعي تسلّم الكتاب الأخير من ملف دعوى تطويب البطريرك الدويهي ووقّع على الصورة الرسمية

  • 1/2
  • 2/2

وقّع البطريرك الماروني الكاردينال ​مار بشارة بطرس الراعي​ على الصّورة الرّسميّة الّتي ستُعتمد لتطويب البطريرك مار ​اسطفان الدويهي​، أمام وفد من الإعلاميّين، في حضور المطران أنطوان عوكر وطالب دعاوي القديسين الأب بولس قزي. مع الإشارة إلى أنّ الصورة هي للبطريرك الدويهي عندما كان في المدرسة المارونيّة في روما منذ 100 عام.

وأثنى الرّاعي على "دور الإعلاميّين في نقل الرّسالة الرّوحيّة والوطنيّة بكلّ أمانة"، سائلًا الله بشفاعة الطوباوي الجديد، أن "يحميهم وعائلاتهم ومؤسّساتهم، لإكمال مسيرتهم بكلّ أمانة وإخلاص".

ثمّ تسلّم البطريرك الرّاعي من الأب قزي، الكتاب الأخير من ملف دعوى التّطويب.

بعدها، انطلق الإعلاميّون برفقة الأب قزي في رحلة حجّ إلى الأماكن الّتي وُلد فيها وعاش البطريرك الدويهي في زغرتا وإهدن.

كانت هذه تفاصيل خبر الراعي تسلّم الكتاب الأخير من ملف دعوى تطويب البطريرك الدويهي ووقّع على الصورة الرسمية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا