الارشيف / فن ومشاهير

الموعد حُدّد… جورجينا تثير ضجّة بدعوة مشبوهة، فماذا قصدت؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية بخبر إقتراب موعد زفاف لاعب نادي  النصر السعودي لكرة القدم من حبيبته جورجينا رودريغز.

في التفاصيل، نشرت جورجينا عبر “ستوري” انستغرام بطاقة دعوة تضمّنت صورة قلب وإسم جورجينا بالكامل مع تاريخ  اليوم الثلاثاء ٥ آذار ٢٠٢٤، وتحديد الساعة السابعة مساء بتوقيت ، دون ان تضيف اي تعليق على الدعوة.

هذه الدعوة أثارت اهتمام وفضول المتابعين الذين ينتظرون بلهفة اي اعلان رسمي  من الثنائي لتأكيد موعد زفافهما من عدمه بعد ستّ سنوات من علاقتهما، فيما رجّح البعض ان تكون الدعوة مجرد إعلان رسمي عن حدث ما خاص بجورجينا خصوصاً ان اسم رونالدو لم يرد في الدعوة.

وفي كلا الحالتين يبدو أن جورجينا نجحت في إثارة الجدل من حولها وباتت على معرفة تامّة بكيفية لفت نظر جمهورها في الوطن العربي، الذي يتابع أدق تفاصيل حياتها مع حبيبها رونالدو وأطفالهما.

تجدر الإشارة أن جورجينا رودريغيز تصدّرت العناوين في أسبوع الموضة في باريس بينما كانت ترتدي ملابس من شركة شهيرة. حيث ظهرت على المنصّة وهي ترتدي فستاناً مصنوعاً من قميص اللاعب البرتغالي، يحمل توقيع النجم نفسه. وقد تحول إلى فستان طويل أنيق. من مظهره، يبدو أنه أحد الأطقم التي ارتداها البرتغالي خلال فترة وجوده في مانشستر يونايتد، على الرغم من أن شعار الفريق الإنجليزي ليس موجودًا على الفستان.

كانت هذه تفاصيل خبر الموعد حُدّد… جورجينا تثير ضجّة بدعوة مشبوهة، فماذا قصدت؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا