الرائج

براتب 14000 جنية.. مطلوب سائقين للعمل فورًا بشركة Sunway للشحن والتوكيلات التجارية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الرياض - أميرة القحطاني - تعلن شركة Sunway للشحن والتوكيلات التجارية، إحدى شركات K جروب، من خلال وزارة الشباب والرياضة عن حاجتها إلى شغل وظائف سائقين للعمل فورًا بمواقع الشركة في مختلف محافظات الجمهورية، ولا يشترط مؤهل، براتب يصل إلى 14000 جنية، ونستعرض الآن تفاصيل الوظائف كالتالي:

وظائف شركة Sunway للشحن والتوكيلات التجارية

براتب 14000 جنية.. مطلوب سائقين للعمل فورًا بشركة Sunway للشحن والتوكيلات التجارية 7

براتب 14000 جنية.. مطلوب سائقين للعمل فورًا بشركة Sunway للشحن والتوكيلات التجارية
  • مطلوب سائقين درجة أولى نقل ثقيل.

الشروط والمزايا

يشترط خبرة لا تقل عن 5 سنوات في قيادة التريلات، ولا يشترط مؤهل، وتقديم موقف واضح من التجنيد، وان لا يزيد السن عن 55 سنة.

وتقدم الشركة رواتب مجزية تبدأ من 12000 جنية إلى 14000 جنية، بالإضافة إلى حوافز ومكافآت للمتميزين، و4 أيام أجازة، كما توفر تأمينات طبية واجتماعية وطبي خاص.

وظائف أخرى: –

للتقديم على الوظائف

براتب 14000 جنية.. مطلوب سائقين للعمل فورًا بشركة Sunway للشحن والتوكيلات التجارية 8

براتب 14000 جنية.. مطلوب سائقين للعمل فورًا بشركة Sunway للشحن والتوكيلات التجارية

أوضحت الشركة انه لمن يرغب في التقديم على الوظائف التسجيل عبر استمارة التوظيف بالرابط التالي” وظائف شركة Sunway للشحن والتوكيلات التجارية“.

كانت هذه تفاصيل خبر براتب 14000 جنية.. مطلوب سائقين للعمل فورًا بشركة Sunway للشحن والتوكيلات التجارية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا