الارشيف / اخبار العالم

رفع موزاييك القديس شربل في الفاتيكان وكنائس لبنان قرعت أجراسها فرحًا

قرعت الكنائس في الأراضي اللبنانية كافة أجراسها، تزامنا مع رفع موزاييك القديس شربل في بازيليك مار بطرس في الفاتيكان.

وهذه اللوحة العملاقة التي تم تكريسها قبل نحو شهر من قبل البابا فرنسيس، رُفعت في البازيليك من سفير لبنان لدى الفاتيكان فريد الياس الخازن بالتعاون مع الرهبانية اللبنانية المارونية، على ان يلي رفع اللوحة قداديس احتفالية للمناسبة.

وكان البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، قد دعا في قداس الاحد، إلى وقفة صلاة وشكر وابتهال إلى الله لكي بشفاعة القدّيس شربل يمنح لبنان الإستقرار والسلام، ويحقّق أمنيات البابا فرنسيس الذي سمح بهذه المبادرة وشجّعها.

وطلب الراعي من المطارنة، تكليف كهنة الرعايا ولجان الأوقاف بقرع الأجراس في جميع الكنائس بالتزامن مع رفع موزاييك القدّيس شربل، ولمدّة خمس دقائق.

كانت هذه تفاصيل خبر رفع موزاييك القديس شربل في الفاتيكان وكنائس لبنان قرعت أجراسها فرحًا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا