الارشيف / اخبار العالم

وزير البيئة بحث مع نظيرته الإسبانية في مدريد بمجالات التعاون بمكافحة الجرائم البيئية

التقى وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال ​ناصر ياسين​، في مستهلّ زيارته إلى ​إسبانيا​، نائبة رئيس ​مجلس الوزراء​ ووزيرة الانتقال الإيكولوجي (البيئة) تيريزا ريبيرا، بمشاركة سفيرة ​لبنان​ في ​مدريد​ هالة كيروز وقائد معهد قوى الأمن الدّاخلي العميد بلال حجار.

وجرى نقاش بمجالات التّعاون والدّعم الّذي يمكن لإسبانيا أن تقدّمه للبنان، خصوصًا في مواضيع الاقتصاد الدّائري، التّكيّف مع ​التغير المناخي​، ومكافحة الجرائم البيئيّة.

ويأتي الاجتماع ضمن زيارة عمل يقوم بها وفد لبناني من ​وزارة البيئة​ وقوى الأمن الدّاخلي وممثّلين عن المجتمع المدني، من تنظيم مؤسّسة "فياب"، الّتي تنسّق مشروع الشّرطة المجتمعيّة في لبنان، والّذي يتضمّن تطوير قدرات مكافحة الجرائم البيئيّة.

كانت هذه تفاصيل خبر وزير البيئة بحث مع نظيرته الإسبانية في مدريد بمجالات التعاون بمكافحة الجرائم البيئية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا