اخبار العالم

مراقب الدولة الإسرائيلي يطالب نتانياهو ورئيس الأركان بالتعاون مع التحقيق في أحداث 7 تشرين اول

طالب مراقب الدولة الإسرائيلي متنياهو أنغلمان كل من رئيس الحكومة بنيامين نتانياهو ورئيس الأركان هرتسي هليفي بالتعاون مع الفحص الرقابي الذي يجريه بشأن الهجوم الذي شنته حركة حماس في السابع من تشرين الأول الماضي، على مواقع عسكرية وبلدات إسرائيلية في المنطقة المحيطة في قطاع غزة المحاصر.

وألمح المراقب، في رسالة بعث بها إلى نتانياهو وهليفي، أنهما لا يتعاونان مع فرقه، ودعاهما إلى "الوفاء بالتزامهما القانوني بالتعاون مع ديوان مراقب الدولة وتسليم كل المستندات المطلوبة لغرض الفحص والتدقيق"، علما بأن أنغلمان كان قد طالب بالحصول على محاضر اجتماعات مسؤولين وسياسيين وعسكريين كبار، بينهم نتانياهو وهليفي.

كانت هذه تفاصيل خبر مراقب الدولة الإسرائيلي يطالب نتانياهو ورئيس الأركان بالتعاون مع التحقيق في أحداث 7 تشرين اول لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا