الارشيف / اخبار السعوديه

رفع كفاءة الطرق وأعمال السلامة المرورية بتبوك

شكرا لقرائتكم خبر رفع كفاءة الطرق وأعمال السلامة المرورية بتبوك ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - نفذت أمانة منطقة تبوك مجموعة من الأعمال لرفع كفاءة الطرق وتحرير الحركة المرورية وتسهيلها داخل مدينة تبوك، وذلك من خلال تطوير عدد من الطرق والمحاور الرئيسة وإعادة تأهيلها.

وأوضح وكيل الأمين للمشاريع بأمانة المنطقة المهندس عبدالمجيد السراح بأن أعمال التطوير التي قامت بها الأمانة شملت إزالة عدد من الميادين وإلغاء إشارات، وإنشاء مناطق دوران وتركيب قواطع مضيئة، نتج عنها توسعة الطرق وإضافة حارات مرورية جديدة وممرات مشاة ومسطحات خضراء، مشيرا إلى رفع كفاءة الطرق وأعمال السلامة المرورية تضمن تأهيل 113 مطبا صناعيا قائما لمرافق تعليمية وصحية وحدائق وتقاطعات، وإزالة 198 مطبا عشوائيا، ودهان 181 مطبا صناعيا، وتركيب 199 لوحة إرشادية، وعمل دهانات حرارية للإسفلت بطول 7080 م، بالإضافة إلى تركيب 1649 قطعة من العواكس الخزفية (عيون القط)، وأعمال صيانة إسفلتية تجاوزت 36226 مترا طوليا.

وأشار إلى أن هذه الأعمال جاءت ضمن خطة عمل متكاملة ووفق برنامج زمني محدد، وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في لجنة السلامة المروية.

كانت هذه تفاصيل خبر رفع كفاءة الطرق وأعمال السلامة المرورية بتبوك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا