الارشيف / اخبار الرياضه

ليفربول يتصدر الفرق الفائزة بكأس الرابطة الإنجليزية

شكرا لقرائتكم خبر يتصدر الفرق الفائزة بكأس الرابطة الإنجليزية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - توج فريق ليفربول بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، للمرة العاشرة في تاريخه، بالفوز على (1 - صفر) في المباراة النهائية على ملعب ويمبلي، الأحد.

وسجل فيرجيل فان دايك هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ128، بعد مباراة ماراثونية امتدت للأشواط الإضافية، لينتزع ليفربول لقب النسخة الـ64، رغم غياب عدد كبير من نجومه بسبب الإصابات، بينما اكتفى تشيلسي بـ5 ألقاب فقط آخرها في 2015.

وتفوق ليفربول على تشيلسي للمرة الثانية هذا الموسم بعد الفوز عليه (4/1) في بطولة الدوري، كما توج باللقب على حساب الفريق اللندني بعد الفوز في نهائي 2022 بركلات الترجيح.

وعجز فريق تشيلسي عن كسر عقدته بعدم الفوز على ليفربول في 9 مباريات متتالية بجميع المسابقات، إذ يعود آخر فوز للفريق اللندني على ليفربول في مارس 2021 ببطولة .

أما ليفربول فقد فاز بأول ألقاب
الموسم، ليحصل على دفعة معنوية قوية في ظل اعتلاء قمة الدوري الإنجليزي بـ60 نقطة، يلاحقه مانشستر سيتي حامل اللقب 59 نقطة، وأرسنال 58 نقطة. بينما يقبع تشيلسي في المركز الـ11 برصيد 35 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

بهذه النتيجة، يعزز ليفربول صدارته للائحة الفرق الفائزة بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، بواقع 10 كؤوس، مقابل توقف كؤوس تشيلسي عند الرقم 5، إذ لم يحرز الفريق اللندني اللقب منذ 2015.

كانت هذه تفاصيل خبر ليفربول يتصدر الفرق الفائزة بكأس الرابطة الإنجليزية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا