الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

مؤسستا بصمة صفاء التنموية وشباب عدن الواعد توقعان اتفاقية شراكة وتعاون بينهما بعدن

شكرا لبحثكم عن خبر مؤسستا بصمة صفاء التنموية وشباب عدن الواعد توقعان اتفاقية شراكة وتعاون بينهما بعدن والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة -  

 

عدن / إعلام المؤسسة 

 

وقعت رئيسة مؤسسة بصمة صفاء التنموية الأستاذة صفاء طه بمكتبها في العاصمة المؤقتة عدن اتفاقية شراكة وتعاون مع مؤسسة شباب عدن الواعد ممثلا برئيسها الاستاذ سالم الحصيني الاحد الموافق 3/ مارس / 2024م .

 

حيث رحبت رئيسة مؤسسة بصمة صفاء التنموية الأستاذة صفاء طه برئيس مؤسسة شباب عدن الحصيني ، مستمعة للعديد من الأعمال التي نفذتها شباب عدن الواعد ،مثنية على دور المؤسسة في الأعمال الاجتماعية والخيرية في العاصمة عدن ، آملة أن تتنامى العلاقات وتتطور بين المؤسستين ، كون مؤسسة بصمة صفاء التنموية تعمل بالوتيرة نفسها والاعمال الاجتماعية الخيرية التي تقوم بها مؤسسة المجتمع المدني ، بدوره قدم رئيس مؤسسة شباب عدن الواعد الاستاذ سالم الحصيني شكره وتقديره لمؤسسة بصمة صفاء التنموية ممثلة برئيستها الأستاذة صفاء طه وجميع طاقمها الرائع ، على حسن الاستقبال والضيافة ، مشيدا بالدور والجهود المبذولة من قبل المؤسسة وخدمتها المجتمعية والانسانية الكبيرة على أرض الواقع ، والمنتشرة والمتناقلة بشكل لافت على مواقع الاخبار وجميع وسائل  التواصل الاجتماعي ، متمنيا أن تزداد العلاقة بين المؤسستين وتزدهر خلال الأعمال والمشاريع القادمة .

 

من جانبها استعرضت رئيسة  مؤسسة بصمة صفاء التنموية الأستاذة صفاء طه أثناء اللقاء عدد من المشاريع المنفذة من قبل المؤسسة خلال الفترة الماضية والحالية ، لافتة إلى ضرورة تضافر الجهود بين المؤسستين في جميع الأعمال المجتمعية والانسانية كتنمية قدرات ومهارات الشباب من خلال التدريب والدفع بهم نحو سوق العمل وتنفيذ ما اكتسبوه من خبرات أثناء الدورات التدريبية ، مشيرة في ختام لقائها الى ضرورة العمل والتنسيق بين مؤسسات المجتمع المدني ودعمها من قبل الجهات الممولة لتعزيز دور العمل المجتمعي وتفعيل دور الشباب في مجتمعاتهم ، وكذا تعزيز دور العمل المؤسسي في العاصمة عدن بشكل خاص والجنوب بشكل عام .

 

حضر التوقيع المدير التنفيدي للمؤسسة الاستاذ علي عبدالله ثابت ، والاستاذة ملاك عبدالحافظ ضابط مشاريع ، والاستاذة فاطمة فضل علاقات عامة ..

ومن جانب مؤسسة شباب عدن الواعد الأستاذ سعيد المسؤول المالي ، والاستاذ كريم ضابط المشاريع ، والاستاذ سامر اعلامي المؤسسة .

كانت هذه تفاصيل خبر مؤسستا بصمة صفاء التنموية وشباب عدن الواعد توقعان اتفاقية شراكة وتعاون بينهما بعدن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا