الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

شركة الكهرباء السعودية تعلن عن خبر غير سار للمواطنين .. هناك غرامة 50 الف ريال!

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن شركة الكهرباء تعلن عن خبر غير سار للمواطنين .. هناك غرامة 50 الف ريال! والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين عبدالعظيم - حذرت شركة الكهرباء السعودية المواطنين والمقيمين من القيام بأمر قد يراه البعض بسيط، ولكن يترتب عليه عقوبة رادعة تصل إلى 50 ألف ريال سعودي.

وأوضحت الشركة أن هذا الأمر هو التلاعب في عداد الكهرباء، حيث يتم ذلك عن طريق تركيب أجهزة أو برامج تؤدي إلى تقليل استهلاك الكهرباء، وبالتالي تقليل قيمة الفاتورة.

 

 

 

وأكدت الشركة أن هذا الأمر يعد مخالفة للائحة التنفيذية لنظام الكهرباء، وسيتم اتخاذ الإجراءات والعقوبات المناسبة بحق المخالفين، بما في ذلك فرض الغرامات المالية.

 

وأشارت الشركة إلى أن الغرامة المالية للتلاعب في عداد الكهرباء تتراوح بين 5000 و50,000 ريال، وذلك حسب حجم الخدمة الكهربائية.

ودعت الشركة المواطنين والمقيمين إلى عدم التلاعب في عداد الكهرباء، والالتزام بالاستهلاك العادل للكهرباء، وذلك حفاظًا على حقوقهم المالية، وحماية المرافق العامة.

كانت هذه تفاصيل خبر شركة الكهرباء السعودية تعلن عن خبر غير سار للمواطنين .. هناك غرامة 50 الف ريال! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث الخليج نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا