الارشيف / اخبار العالم

علامة التقى فرونتسكا: لبنان لم يخرق القرار 1701 ويصر على بناء أفضل العلاقات مع اليونفيل

بحث رئيس لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النيابية النائب فادي علامة مع المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا، في آخر التطورات في المنطقة، ولا سيما مع استمرار آلة الحرب الاسرائيلية في غزة وجنوب لبنان".

وشدّد علامة على "ضرورة وقف العمليات العسكرية الاسرائيلية أولًا قبل الدخول في أي اقتراحات أو مخارج يقدمها الموفدون الذين يحضرون إلى بيروت والمنطقة"، مؤكدا أن "لبنان لم يخرق القرار الأممي 1701، ويحترم مندرجاته ويصر على بناء أفضل العلاقات مع اليونفيل في الجنوب، وفي المقابل تأتي الخروق من إسرائيل منذ ولادة هذا القرار عام 2006 إلى اليوم".

كانت هذه تفاصيل خبر علامة التقى فرونتسكا: لبنان لم يخرق القرار 1701 ويصر على بناء أفضل العلاقات مع اليونفيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا