الارشيف / الاقتصاد / اخبار العملات الرقمية

تزامنا مع ارتفاع سعر البيتكوين: ارتفاع تدفقات صناديق ETF البيتكوين إلى أعلى مستوى لها في أسبوعين

  • 1/2
  • 2/2

سجل حجم التدفقات إلى صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين بالولايات المتحدة دخول ما قيمته 303 مليون دولار في 15 مايو، وذلك بالتزامن مع ارتفاع سعر البيتكوين إلى مستويات قياسية.

يعد هذا أعلى مستوى للتدفقات منذ 3 مايو، حيث تحولت توجهات المستثمرين المؤسسات إلى الاتجاه الصعودي بعد نشر بيانات مؤشر أسعار المستهلك (CPI) الأمريكي التي جاءت مطابقة للتوقعات في نفس اليوم.

تصدر صندوق FBTC التابع لشركة “فيديليتي” المشهد، مسجلا تدفقات بقيمة 131 مليون دولار في 15 مايو، وهو أعلى مستوى منذ 26 مارس.

في المقابل، شهد صندوق BITB التابع لشركة “Bitwise” تدفقات بقيمة 86 مليون دولار، وهو أعلى مستوى له منذ 4 مارس.

من ناحية أخرى، شهد صندوق IBIT التابع لشركة “BlackRock” ثلاثة أيام متتالية بدون تدفقات جديدة، وهو أمر أشار الخبراء إلى أنه طبيعي بالنسبة لصندوق من هذا النوع.

حتى صندوق GBTC التابع لشركة Grayscale شهد تدفقات جديدة بقيمة 27 مليون دولار، مما يمثل أول تدفق إيجابي منذ أربعة أشهر.

وأظهرت أحدث تقارير هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أن صندوق التحوط الضخم “ميلينيوم مانجمنت” يمتلك محفظة ضخمة من صناديق البيتكوين المتداولة بقيمة 2 مليار دولار.

وجاءت التعليقات الساخرة من “جيمس سيفارت”، محلل صناديق الاستثمار المتداولة، مفادها:

إن المتداولين الأفراد فقط هم من يشترون صناديق البيتكوين المتداولة.

اقرأ أيضا:

شركة “Metaplanet” اليابانية تتبنى البيتكوين كأصل احتياطي رئيسي

محفظة “MetaMask” تعلن عن إطلاق المعاملات الذكية لتقليل الرسوم وتحسين الخصوصية!

كانت هذه تفاصيل خبر تزامنا مع ارتفاع سعر البيتكوين: ارتفاع تدفقات صناديق ETF البيتكوين إلى أعلى مستوى لها في أسبوعين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا