اخبار السعوديه

"التأمينات الاجتماعية" تطلق "شهادة مقدار المنافع" الموحدة لجميع المستفيدين

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن "التأمينات الاجتماعية" تطلق "شهادة مقدار المنافع" الموحدة لجميع المستفيدين والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - أطلقت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية خدمة شهادة مقدار المنافع الموحدة لعملاء نظامي التقاعد ونظام التأمينات الاجتماعية، التي تضاف إلى حزمة الخدمات الإلكترونية العديدة التي تقدمها المؤسسة عبر منصاتها الرقمية.
ويأتي إطلاق هذه الخدمة في ظل التحول الرقمي الكبير الذي تشهده التأمينات الاجتماعية في تقديم منتجاتها وخدماتها المقدمة، حيث تقدم جميع الخدمات بشكل فوري في بيئة رقمية آمنة ومتكاملة.
وتتيح خدمة شهادة مقدار المنافع للعملاء من المتقاعدين والمستفيدين من أفراد العائلة والمستفيدين من نظام التعطل عن العمل "ساند" استعراض وإصدار شهادة بمقدار المنافع التأمينية المستحقة مثل منفعة التقاعد أو منفعة التعطل عن العمل "ساند".
حيث أصبح بإمكان العميل إصدار شهادة مقدار المنافع التي توضح بياناته الشخصية ونوع ومقدار المنفعة التأمينية وبيانات الحساب البنكي والحسميات إن وجدت.

مزايا الشهادة

وأضافت المؤسسة أن الشهادة حملت عدداً من المزايا من إمكانية إصدارها وطباعتها باللغتين العربية والإنجليزية.
وكذلك شمولها للحسميات والبدلات والحسابات البنكية للمنافع، كما أنه يمكن استخراج الشهادة بشكل فوري ومباشر من خلال الخدمات الإلكترونية في الموقع أو التطبيق الإلكتروني.
يذكر أن التحول الرقمي في التأمينات الاجتماعية يسير بخطوات متسارعة وفق إستراتيجية طموحة تتبنى أحدث الابتكارات وتقنيات الذكاء الاصطناعي وتهدف لتوفير جميع الخدمات والمنتجات التأمينية للعملاء من مشتركين ومستفيدين وأصحاب عمل بشكل رقمي وفق أعلى درجات الكفاءة والفعّالية.
Advertisements

قد تقرأ أيضا