الارشيف / اخبار السعوديه

جدة تستضيف مباراة كوريا الشمالية واليابان للسيدات ضمن تصفيات أولمبياد باريس

انت الان تتابع جدة تستضيف مباراة كوريا الشمالية واليابان للسيدات ضمن تصفيات أولمبياد باريس ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

23 فبراير 2024, 2:33 مساءً

تستضيف مدينةُ جدة، غدًا السبت، مباراةَ منتخب كوريا الشمالية للسيدات مع نظيره الياباني، في ذهاب الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وجاء اختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمملكة العربية لاحتضان هذه المباراة امتدادًا للتعاون الوثيق بين الاتحادين السعودي والآسيوي، بما يخدم كرة القدم في القارة.

ومن المقرّر أن تقام المباراة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، فيما ستقام مباراة الإياب في العاصمة اليابانية طوكيو يوم 28 من الشهر الجاري.

من جانبها رحبت نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لمياء بنت إبراهيم بن بهيان، ببعثتي منتخبي اليابان وكوريا الشمالية، متمنية لهما التوفيق وطيب الإقامة في المملكة.

وأكدت لمياء بنت إبراهيم بن بهيان، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يقدم كل الدعم لاستضافة المباراة، مشيرة إلى أن اختيار الاتحاد الآسيوي للمملكة من أجل إقامة هذه المباراة يعكس ثقة الاتحاد القاري في قدرات وإمكانات المملكة، على مستوى تنظيم مختلف الفعاليات .

كانت هذه تفاصيل خبر جدة تستضيف مباراة كوريا الشمالية واليابان للسيدات ضمن تصفيات أولمبياد باريس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا